الجمعة، 27 مايو 2011

جولة عبر الإنترنت .. أحد عشرة موقعا مفيدا

 www   أثناء تصفحي لمحركات البحث ( من عاداتي القديمة :) وأدلة المواقع قد وجدة عدة مواقع منها الطريف والشيق ومنها المفيد والجاد .. وقد رأيت أنه من الجميل أن أضعها لكم هنا .. لعلها تكون بالمفيدة
أكمل قراءة التدوينة لمشاهدة المواقع فمن المؤكد أنك ستعجب بواحد أو اثنين .. أو لعلك تجدهم جميعا رائعين ،، وهذا ما اتمناه :)

1 copyمهمَل – البريد الإلكتروني المؤقت


 
هذه الموقع يمنحك عنوان بريد إلكتروني مؤقت لمدة 45 دقيقة قابلة للتمديد .. تكمن فائدة هذا الموقع في أن تستخدمه مع المواقع والمنتديات التي تتطلب التسجيل والتفعيل عبر البريد الإلكتروني .. وباستخدامه فإنك تجعل بريدك أكثر نقاءاً من الرسائل المزعجة “spam” .
رابط الموقع : www.mohmal.com


Tempalias – أحصل على إيميل وهمي

tempalias


مثل الموقع السابق ، ولكنه لا يعطيك بريد إلكتروني جديد .. ولكنه يقوم بإخفاء بريدك فإذا أردت أن تحصل على رسالة من أحدهم أو من موقع أو منتدى دون أن تفصح عن عنوان بريدك الإلكتروني الحقيقي فإن هذا الموقع سيكون مفيدا بالتأكيد.

رابط الموقع : www.tempalias.com



Oh life – أكتب مذكراتك !

ohlife
   هل فكرت يوميا في كتابة مذكراتك ؟! بالتأكيد سيكون الأمر شاقا ، فبالإضافة الى أرشفة مذكراتك والمحافظة عليها من عوامل الزمن .. لن يكون إبعادها عن أعين المتطفلين بالأمر الصعب .
  وعبر هذا الموقع سيكون الأمر شديد السهولة فبعد التسجيل سيقومون بإرسال رسالة يومية يسألونك عما حدث في يومك .. وبالرد على هذه الرسالة  فإنك تخزن الرد كمذكرة يومية تضاف الى دفتر يومياتك .. واذا أصبحت عظيما في أحد الأيام فإن هذا الموقع سيفيدك في نشر سيرة حياتك :)

رابط الموقع : http://www.ohlive.com


alertful – خدمة التذكير بالمواعيد

alaertful
يقدم Alertful  خدمة التذكير بالمواعيد مجاناً وبدون تسجيل, قم بإدخال تفاصيل الموعد والتاريخ وضع بريدك الالكتروني الذي تريد ان يصل اليه التذكير, وسيقوم الموقع بإرسال رسالة يذكرك فيها بالموعد في الوقت الذي قمت بتحديده.




رابط الموقع : www.alertful.com


Ninite.com للبرامج المجانية

ninite
   هل سئمت من عملية تنصيب البرامج المملة ، هل سئمت من ان تجلس أمام الكمبيوتر لساعات طويلة تقوم بتنصيب البرامج بعد تنصيب الويندوز ؟!
  موقع ninite يمنحك ملف واحد فقط تختار انت البرامج الموجودة فيه ولا يتعدى حجم الملف الـ 300 كيلوبايت حتى أنني لم أستطع أن ألتقط صورة للشاشة أثناء التحميل :)
opere-ninite-progress copy
الموقع سهل الإستخدام فقط قم بإختيار البرامج التي ترغب بتنصيبها ثم إضغط ‘Get Installer’
رابط الموقع : www.ninite.com

شجرة – كوّن شجرة عائلتك

shajrah
شجرة هو موقع عربي يقدم خدمة إنشاء شجرة العائلة بالفلاش, و يمكن البدئ في إنشاء شجرة العائلة بعد إكمال التسجيل بخطوات بسيطة وتستطيع اضافة الوالدين والأخوان والابناء مع إمكانية إضافة الصور وتاريخ الميلاد لكل شخص في الشجرة.




رابط الموقع : http://shajarah.com/


photo2text لتحويل الصورة إلى نص

photo2text
يقدم Photo2Text خدمة تحويل الصور الى نصوص وذلك من خلال اعادة رسم الصورة بمجموعة كبيرة من الحروف . مع وجود خيارات لتغيير مجموعة الحروف التي تريد الرسم بها وتغيير درجة الوضوح والسطوع بما يتناسب مع الصورة.



رابط الموقع : http://photo2text.com/
مثال : http://photo2text.com/download.aspx?data=ahmed

iradeo.com اذاعة مجانية

iradeo
أنشئ اذاعتك الخاصة علي iradeo مجاناً وبعدد غير محدود من المستمعين وعدد غير محدود من الملفات وبدون تحميل اي برنامج على جهازك وبمميزات كبيرة جداً, لن تحتاج لأي مهارات فنية لإداة الاذاعة فقط قم بإضافة الملفات الصوتية بصيغة mp3 او التحدث المباشر مع المستمعين, بعد التسجيل في الموقع تحصل على كود لتضعة في موقعك وابدأ البث مباشرة. علماً بأن هذه الخدمة مكلفه جداً في حال كان عدد المستمعين كبير وتحتاج إلى سيرفرات بمواصفات خاصة للبث بجودة عاليه وهذا الموقع الوحيد الذي يقدمها مجاناً بهذه المواصفات .

رابط الموقع : http://www.iradeo.com/

in 20 years – صورتك بعد عشرين سنة

in20years copy
هل تحلم بمشاهدة نفسك بعد 20 او 30 سنة ؟!!
موقع in20years.com يحقق لك ذلك , حمل صورتك الان لهذا الموقع واختر عدد السنوات التي تريد اضافتها الى عمرك 20 او 30 سنه ومن ثم حدد الجنس وسيقوم الموقع بمعالجة الصورة خلال ثواني قليلة لتشاهد هيئتك المتوقعة بعد 20 او 30 سنة . بإمكانك تحميل الصورة الناتجة أو مشاركتها على فيسبوك .



رابط الموقع : http://www.in20years.com/

شقلب اكتب بطريقة معكوسةsh2lb

يتيح لك هذا الموقع الكتابة بطريقة معكوسة ،، ومشاركتها على الفيسبوك ماسنجر او على المدونات والمنتديات ..
الموقع شديد البساطة لا يحتاج لشرح .. يحتاج لتجربة :)
مثال :
histryaa
ɐɐʎɹʇsıɥ
الرابط : http://www.shqlb.com/

A7a.me – المواقف الطريفة

a7a
قد تدور ببالك الآن الظنون حول صاحب المدونة وكيف يضع مثل هذه المحتوى ضمن صفحات مدونته .. كيف لا وق اكتست هذه الكلمة بكل المعاني السيئة في قاموس الوطن العربي .. ولكن هذه هي الحقيقة كما جاءت في الموقع :
الموقف يحتوي على العديد من المواقف الطريفة والمضحكة والتي لا تحتوى أبدا ما هو خارج عن الأخلاق أو مخالف لقواعد الشريعة .. وقد أكدت قوانين الموقع هذا :
قوانين عامه (اللى ميمشيش عليها ياخد بان)
قانون رقم 1
ممنوع منعا باتا الشتايم, قله الأدب, الإيحاء بقله الأدب و الألفاظ الخارجه قليله الأدب
قانون رقم 2
ممنوع منعا باتا الاستهزاء بالاديان, الشعوب, الحكومات و الدول
قانون رقم 3
ممنوع منعا باتا الاعلان او الدعايا لـ منتج, موقع, ايميل او اى حاجه تانيه
(المنتجات المشهوره مسموح بيها, مثال: ماركه عربيه, نوع سجاير, الحاجات دى)
رابط الموقع : www.a7a.me

ها قد إنتهى الموضوع أرجوا ان تكونوا قد استفدتم ولو بموقع واحد من المواقع التي جمعتها لكم ..
دمتم ،،

Share/Bookmark

ليست هناك تعليقات:

rss